وحدات UPS

مصدر طاقة محمول

Jul 05, 2023

تخزين الطاقة المحمولة ، الذي يُفهم ببساطة على أنه بنك طاقة كبير ، سيناريوهات التطبيق الرئيسية الحالية هي الأنشطة الخارجية واستهلاك الطاقة في حالات الطوارئ ، ويمكن استخدامه للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والطائرات بدون طيار والأضواء والثلاجات وأجهزة طهي الأرز وغيرها من الأجهزة الرقمية والمنزلية الصغيرة الأجهزة مزود الطاقة للتخفيف من نقص الطاقة مثل انقطاع التيار الكهربائي وانقطاع التيار والإنقاذ في حالات الطوارئ.

بالمقارنة مع كنوز الشحن الشائعة ، تتمتع منتجات تخزين الطاقة المحمولة في الهواء الطلق بسعة شحن أكبر وطاقة خرج أكبر. من المفهوم أن منتجات تخزين الطاقة المحمولة يمكن تقسيمها إلى فئتين وفقًا لسعة الشحن لآلة واحدة: أحدهما عبارة عن معدات صغيرة ومحمولة بسعة شحن تبلغ 0.5-1 كيلووات ساعة ؛ والآخر عبارة عن معدات بسعة شحن تتراوح من 1.5 كيلووات ساعة إلى 2 كيلووات ساعة ، والتي يمكن أن تحل بشكل أساسي محل السوق السابق لمولدات الوقود.

فيما يتعلق بطاقة الخرج ، يمكن أن تصل منتجات تخزين الطاقة المحمولة إلى 100 واط إلى 2200 واط ، ومجهزة بواجهات مختلفة مثل USB ، و AC ، و DC ، و Type-C ، و PD ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تزود الطاقة للأجهزة الرقمية مثل الثلاجات و طباخات الأرز والأجهزة المنزلية الصغيرة. نظرًا لأن منتجات تخزين الطاقة عادةً ما تحتوي على محولات ، فيمكنها دعم خرج التيار المتردد والتيار المستمر ، ويتراوح السعر في الغالب بين 300 دولار أمريكي و 3000 دولار أمريكي. في المقابل ، يمكن لبنوك الطاقة المستخدمة بشكل شائع من قبل المستهلكين دعم إخراج التيار المستمر فقط.

 

بالإضافة إلى الشحن مقدمًا ، يمكن أيضًا استخدام تخزين الطاقة المحمولة مع الألواح الشمسية. تتراوح طاقة الخرج للوحة شمسية واحدة بين 60 واط و 200 واط ، لذلك عند استنفاد طاقة البطارية ، يمكن شحن مخزن الطاقة في الهواء الطلق باستخدام الخلايا الكهروضوئية لتشكيل نظام صغير لتوليد الطاقة الشمسية. ، لتحقيق توليد مستمر للطاقة خارج الشبكة وإطالة عمر إمداد الطاقة.

فئات

تحتاج مساعدة؟ دردش معنا

ترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.
يُقدِّم
اتصل بنا #
+86 755 29772323

ساعاتنا

الإثنين 11/21 - الأربعاء 11/23: 9 صباحًا - 8 مساءً
الخميس 11/24: مغلق - عيد شكر سعيد!
الجمعة 11/25: 8 صباحًا - 10 مساءً
السبت 11/26 - الأحد 11/27: 10 صباحًا - 9 مساءً
(جميع الساعات بالتوقيت الشرقي)

بيت

منتجات

whatsApp

اتصال

Need Help? Chat with us

Start a Conversation

Hi! Click one of our members below to chat on

banner

Portable power supply

Jul 05, 2023

Portable energy storage, simply understood as a large power bank, the current main application scenarios are outdoor activities and emergency power consumption, can be used for smart phones, tablet computers, drones, lights, refrigerators, rice cookers and other digital devices and small household appliances Power supply to alleviate power shortages such as power shortages, power outages, and emergency rescue.

Compared with common charging treasures, outdoor portable energy storage products have a larger charging capacity and output power. It is understood that portable energy storage products can be divided into two categories according to the charging capacity of a single machine: one is small and portable equipment with a charging capacity of 0.5-1kwh; the other is equipment with a charging capacity of 1.5kwh to 2kwh, which can mainly replace The previous market for fuel generators.

In terms of output power, portable energy storage products can reach 100W to 2200W, and are equipped with various interfaces such as USB, AC, DC, Type-C, PD, etc., which can supply power for digital devices such as refrigerators and rice cookers, and small household appliances. Since energy storage products usually carry inverters, they can support AC and DC output, and the price is mostly between US$300 and US$3,000. In contrast, the power banks commonly used by consumers can only support DC output.

 

In addition to charging in advance, portable energy storage can also be used with solar panels. The output power of a single solar panel is between 60w and 200w, so that when the battery power is exhausted, the energy storage can be charged outdoors with photovoltaics to form a small solar power generation system. , to achieve continuous off-grid power generation and prolong the power supply life.

Need Help? Chat with us

leave a message
If you are interested in our products and want to know more details, please leave a message here, we will reply you as soon as we can.
Submit
Contact us #
+8613501592453

Our hours

Mon 11/21 - Wed 11/23: 9 AM - 8 PM
Thu 11/24: closed - Happy Thanksgiving!
Fri 11/25: 8 AM - 10 PM
Sat 11/26 - Sun 11/27: 10 AM - 9 PM
(all hours are Eastern Time)

Home

Products

whatsApp

contact

Need Help? Chat with us

Start a Conversation

Hi! Click one of our members below to chat on